قنوات الجزيرة الرياضية تندمج رسمياً مع شبكة beIN SPORTS العالمية






قامت شبكة " beIN SPORTS " بداية هدا الشهر، بتوحيد كافة محطاتها التلفزيونية حول العالم تحت علامة تجارية واحدة ابتداء من ، بما فيها قنواتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحل محل "الجزيرة الرياضية".
وبناء عليه توقفت قنوات الجزيرة الرياضية عن البث مساء الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 في تمام الساعة الـ 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة تاركة المجال لقنوات " beIN SPORTS " من قمر "سهيل سات" والتي دشنت موقعها " beinsports.net" باللغة العربية، لتسهل على مشاهديدها معرفة أخر الأخبار و ترددات قنواتها على كل الأقمار الصناعية.
 


وقد اطلقت "الجزيرة الرياضية" حملة إعلانية تحت عنوان "وتغيرت اللعبة" لتسلط الضوء على أهم الامتيازات الحصرية التي سيحظى بها مشتركي القناة بعدما أصبحت شبكة قنوات " beIN SPORTS".
وستظل قنوات الجزيرة غير المشفرة كما هي مع تغيير اسمها فقط إلى "beIN Sport 1 " و"beIN Sport 2" و"beIN  Sport G"  و "beIN Sport News".
وستظل قنوات " beIN SPORTS" متاحة لمشتركي باقة الجزيرة الرياضية الكاملة، كما سيستمتع مشتركي باقة الجزيرة الرياضية الأساسية بنفس عدد القنوات التي كانوا يشاهدوها، وذلك لفترة محدودة.
ومن المقرر أن تقدم شبكة " beIN SPORTS" لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إمكانية متابعة البرامج الرياضية بأربع لغات مختلفة، هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية والأسبانية، مع مشاهدة قنواتها الـ19 بتقنية الصورة عالية الجودة "HD" والصوت الدولبي المجسم على قمر سهيل فقط، بالإضافة إلى خدمة المشاهدة عند الطلب.

وتتيح شبكة " beIN SPORTS" لمتابعيها مشاهدة الدوري الإنجليزي، والأسباني، والإيطالي، والفرنسي، والدوري الأوروبي ودوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى بطولات كرة القدم العالمية والإقليمية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، وكأس الأمم الأفريقية. هذا إلى جانب النقل الحي لكامل منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل.

و لن تقتصر تغطية " beIN SPORTS " على فعاليات كرة القدم فقط، بل ستشمل مختلف الرياضيات من التنس، أو كرة السلة، أو كرة اليد، أو ألعاب القوى وسباقات السيارات والدراجات البخارية، والتي سيتم تغطية جميع فعالياتها ونقلها بشكل مباشر للمشتركين 
.

تعليقات